01 يونيو 2023 07:21 م

بند
توضيح

مقدمة
يسر مجلس إدارة شركة نقي للمياه دعوة المساهمين الكرام إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الاول ) للشركة (“اجتماع الجمعية”) المقرر عقده بمشيئة الله في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الخميس 04 من ذو الحجة 1444هـ الموافق 22 يونيو 2023م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام موقع خدمة تداولاتي (www.tadawulaty.com.sa).

مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة
مدينة ومكان انعقاد الجمعية العامة مقر الشركة الرئيسي القصيم – عنيزة ، عن طريق وسائل التقنية الحديثة

رابط بمقر الاجتماع
https://www.tadawulaty.com.sa

تاريخ انعقاد الجمعية العامة
1444-12-04 الموافق 2023-06-22

وقت انعقاد الجمعية العامة
18:30

حق الحضور
المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

النصاب اللازم لانعقاد الجمعية
يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً بحضور مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

جدول أعمال الجمعية
مرفق

نموذج التوكيل

حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية ونوجيه الأسئلة وكيفية ممارسة حق التصويت (مع ذكر تفاصيل خاصية التصويت الالكتروني ان وجد)
بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت الكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة 01:00 صباحاً يوم الأحد 18 يونيو 2023م الموافق 29 ذو القعدة 1444هـ وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa”

احقية تسجيل الحضور والتصويت
احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات . يحق للمساهم مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية وتوجيه الأسئلة.

طريقة التواصل
في حال وجود استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقة المساهمين من الأحد إلى الخميس خلال ساعات العمل اليومية من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 5:00 مساء: [email protected] ص ب: 608، عنيزة – القصيم الرمز البريدي: 51911

الملفات الملحقة
  

جدول أعمال الجمعية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.