01 يونيو 2023 06:17 م

بند
توضيح

مقدمة
يسر مجلس إدارة شركة المصافي العربية السعودية (ساركو) دعوة مساهميها الكرام للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) المقرر انعقادها بإذن الله في تمام الســاعـة الثامنة من مســاء يــوم الخميس 1444/12/04هـ المـوافــق 2023/06/22م عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي

مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة
مقر الشركة الرئيسي طريق المدينة المنورة مبنى أدهم التجاري عن طريق وسائل التقنية الحديثة (عن بعد)

رابط بمقر الاجتماع
منظومة تداولاتي

تاريخ انعقاد الجمعية العامة
1444-12-04 الموافق 2023-06-22

وقت انعقاد الجمعية العامة
20:00

حق الحضور
يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، ويحق للمساهمين مناقشة الموضوعات المدرجة في جدول أعمال الجمعية العامة وتوجيه الأسئلة إلى أعضاء مجلس الإدارة ومراجع الحسابات.

النصاب اللازم لانعقاد الجمعية
يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحا إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع ، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

جدول أعمال الجمعية
مرفق

نموذج التوكيل

حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية ونوجيه الأسئلة وكيفية ممارسة حق التصويت (مع ذكر تفاصيل خاصية التصويت الالكتروني ان وجد)
بإمكان المساهمين الكرام التصويت عن بعد على جدول أعمال الجمعية العامة العادية وذلك من خلال خدمة التصويت الالكتروني عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمنظومة تداولاتي علما بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجانا لجميع المساهمين ، حيث سيبدأ التصويت الالكتروني يوم الاحد 29 ذو القعدة 1444 هـ، الموافق 18 يونيه 2023م الساعة الواحدة صباحا وينتهي التصويت بنهاية وقت انعقاد الجمعية.

احقية تسجيل الحضور والتصويت
أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية العامة تنتهي عند بدء وقت انعقاد اجتماع الجمعية، كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

طريقة التواصل
في حال وجود أي استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين – المساهمين عن طريق: إدارة علاقات المستثمرين – المساهمين شركة المصافي العربية السعودية هاتف: 996126517016 البريد الإلكتروني: [email protected] موقع الشركة : www.almasafi.com.sa (اتصل بنا)

الملفات الملحقة
     

جدول أعمال الجمعية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.