مساهمو “البابطين” يقرون توزيع 21.31 مليون ريال عن عام 2022



الرياض- مباشر: وافق مساهمو شركة البابطين للطاقة والاتصالات “البابطين” خلال اجتماع الجمعية العامة العادية المنعقد يوم الخميس الموافق 1 يونيو/ حزيران 2023 على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن عام 2022 بنسبة 5%، بواقع 0.5 ريال للسهم الواحد.
وأوضحت الشركة، بحسب بيان لها اليوم الأحد على “تداول السعودية”، أن إجمالي التوزيعات بلغت نحو 21.31 مليون ريال، مشيرة إلى أن الأحقية تكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، علماً بأن تاريخ التوزيع سوف يتم تحديده لاحقاً.
كما وافقت الجمعية العمومية على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2023.
وفي بيان منفصل للشركة على “تداول السعودية” أكدت أن صرف الأرباح عن عام 2022 ســـوف يبدأ اعتباراً من يوم الاثنين الموافق19 يونيو/ حزيران 2023 وذلـك بواقع نصف ريال للسهم الواحد بنسبة 5% من القيمة الاسمية للسهم، علماً بأن تاريخ الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم الخميس الموافق1 يونيو/حزيران الجاري للمقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
ترشيحات:
الأرباح السنوية لـ”البابطين” ترتفع لـ60.4 مليون ريال
“البابطين” تبيع حصة في شركة فرنسية تابعة إلى “ميتالوجالفا” البرتغالية
“البابطين” تحصل على تمويل من السعودي الفرنسي بقيمة 200 مليون ريال
أرباح “البابطين” ترتفع 63% في الربع الأول
مساهمو “البابطين” يناقشون توزيع أرباح نقدية عن عام 2022 أول يونيو المقبل

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.