الكويت – مباشر: وافق جهاز حماية المنافسة الكويتي على إتمام عملية التركز الاقتصادي لـ3 عمليات بينها يتعلق بصندوق الاستثمارات العامة بالمملكة العربية السعودية.
وحسب تغريدات لـ”المنافسة الكويتي” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الأحد، فقد وافق على إتمام عملية التركز الاقتصادي بين صندوق الاستثمارات العامة بالمملكة العربية السعودية وشركة أزيموت بينيتي إس. بي.إيه (إيطاليا).

كما أعلن الجهاز موافقته على إتمام عملية التركز الاقتصادي بين شركة جي -مينا القابضة المحدودة مسجل بمركز دبي المالي العالمي، وشركة جنفارم سيرفيسز منطقة حرة بسلطة دبي للتطوير.

وأُعلن إتمام عملية التركز الاقتصادي بين بلاكستون خلال شركتها التابعة “بي سي أميرلاد اجريجاتور ل.ب في الولايات المتحدة الأمريكية، وإيميرسون خلال شركتها التابعة إميرلادج ف هولدينجز ل.ب بالولايات المتحدة الأمريكية.
ويتمثل نشاط “بلاكستون” في إدارة الأصول البديلة وتمويل المحافظ الاستثمارية، فيما يتمثل نشاط “إيميرسون” في تقديم المنتجات والخدمات في قطاع التهوية والتدفئة، وتكييف الهواء وتكنولوجيا التبريد وقطاع غيار ما بعد البيع.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
ترشيحات:
“أوبك” تبحث مدى إمكانية إضافة تخفيضات جديدة لمواكبة مخاوف الركود العالمي
جو بايدن يوقع على مشروع قانون رفع سقف الدين للولايات المتحدة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.