الرياض – مباشر: طالب مجلس الشورى، هيئة تنظيم المياه والكهرباء بتشجيع ودعم القطاع الخاص؛ للاستثمار في مجال إنشاء مشروعات صغيرة ومتوسطة في توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية لاسيما في المدن الصغيرة والنائية.
وطالب المجلس، خلال جلسته المنعقدة اليوم الاثنين، بتمكين هيئة تنظيم المياه والكهرباء – بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة –  للتأكد من دقة معلومات وإحداثيات المواقع في تراخيص الحفر قبل إصدارها للشركات المنفذة، ومتابعة التنفيذ وتقييمه.
وأصدر مجلس الشورى قراراً بشأن التقرير السنوي لهيئة تنظيم المياه والكهرباء 1443/ 1444 هـ، بعد الاستماع إلى وجهة نظر لجنة الطاقة والصناعة.
وخلال الجلسة ذاتها، أصدر مجلس الشورى قراراً بشأن التقرير السنوي للهيئة العامة للأوقاف 1443/ 1444 هـ بعد الاستماع إلى وجهة نظر لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية.
وطالب الشورى، الهيئة العامة للأوقاف ببناء مؤشرات أداء، تقيس الأداء الاستثماري لشركة (أوقاف) والشركات التابعة لها.
وطالب مجلس الشورى، الهيئة التنسيق مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والجهات ذات العلاقة؛ لاستحداث مسارٍ وظيفيٍ لقطاع الأوقاف.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا 
ترشيحات:
مطالبات بالشورى لـ”الخطوط السعودية” بإعادة النظر في ارتفاع أسعار التذاكر
وزير الرياضة السعودي: لا زيادة في أسعار تذاكر مباريات الأندية المخصصة
السعودية تقرر نقل ملكية أندية الاتحاد والأهلي والنصر والهلال إلى الصندوق السيادي
السعودية تقرر تقليص إنتاجها النفطي إلى 9 ملايين برميل يومياً في هذا التوقيت
السعودية تستورد 624 ألف طن قمح بالدفعة الثانية لعام 2023
“PMI” يكشف استمرار التحسن القوي بظروف الأعمال في السعودية خلال مايو

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.