“الإسمنت السعودية” تقرر توزيع 1.5 ريال للسهم عن النصف الأول وتحدد موعد الصرف



الرياض – مباشر: قرر مجلس إدارة شركة الإسمنت السعودية، خلال اجتماعه الذي انعقد اليوم الأربعاء، توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول من العام 2023م.
وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية، إن إجمالي التوزيعات تبلغ 229.5 مليون ريال، سيتم توزيعها على 153 مليون سهم، لتبلغ حصة السهم من التوزيع 1.5 ريال، بما يمثل 15% من قيمته الاسمية.
وأضافت الشركة، أن أحقية الأرباح ستكون لمساهمي الشركة المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم الأحد 11 يونيو/ حزيران 2023، المقيدين بسجلات الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.
ونوهت الإسمنت السعودية، بأنه سيبدأ صرف الأرباح يوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو/ حزيران 2023 بواسطة بنك الرياض وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين أصحاب المحافظ، وبالصرف المباشر للمساهمين أصحاب الشهادات عند إبراز بطاقة الهوية الوطنية لأي من فروع بنك الرياض.
وأهابت الشركة بجميع المساهمين بتحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام حساباتهم المصرفية مع محافظهم الاستثمارية؛ لضمان إيداع أرباحهم المستحقة في حساباتهم البنكية مباشرة.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
ترشيحات:
مساهمو “أسمنت السعودية” يقرون توزيع 1.75 ريال للسهم عن النصف الثاني 2022
مبيعات شركات الأسمنت السعودية ترتفع 17% خلال مايو..وتراجع هامشي للإنتاج
المبيعات ترتفع بالأرباح الفصلية لـ”الأسمنت السعودية” إلى 124 مليون ريال
أسمنت السعودية تربح 398.8 مليون ريال في عام 2022..وقفزة 129% بأرباح الربع الرابع

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.