مباشر: أكد جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، أهمية توطيد وتنمية آفاق علاقات الصداقة التي تجمع مجلس التعاون والمملكة المتحدة، بما يسهم في خدمة المصالح المشتركة، آملاً في المضي قدماً لإبرام اتفاقية التجارة الحرة.
يأتي ذلك وفق بيان للمجلس اليوم الخميس خلال لقاء الأمين العام مع طارق أحمد، وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط وشمال افريقيا وجنوب آسيا والأمم المتحدة بوزارة الخارجية والتنمية البريطانية الممثل الخاص لرئيس الوزراء البريطاني، في مدينة الرياض.
وذكر الأمين العام أنه تم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز علاقات التعاون والصداقة التاريخية بين مجلس التعاون والمملكة المتحدة في مختلف المجالات خاصة فيما يتعلق بمواجهة التحديات الأمنية القائمة لتحقيق الأمن الإقليمي والاستقرار في المنطقة، وذلك في إطار الحوار الاستراتيجي والمفاوضات القائمة بين الجانبين.
وشدد جاسم محمد البديوي على أن دول مجلس التعاون تتطلع إلى انعقاد الجولة الرابعة لاتفاقية التجارة الحرة المزمع عقدها في العاصمة البريطانية لندن في شهر يوليو/تموز القادم، آملاً في أن تُفضي نتائج هذه الجولة إلى اتفاق بين الطرفين للمضي لإبرام اتفاقية التجارة الحرة بين دول مجلس التعاون والمملكة المتحدة.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
ترشيحات:
“أسواق المال” الكويتية تُلغي رخصة تسويق لـ “الوطني للاستثمار”
“المركزي” يوافق على زيادة رأسمال “الأهلي الكويتي” بـ50 مليون دينار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.