الرياض – مباشر: شهد سوق الأسهم السعودية “تداول”، خلال جلسة اليوم الخميس، تنفيذ 4 صفقات خاصة بقيمة إجمالية 87.91 مليون ريال من خلال 4.60 مليون سهم.
ووفقاً لبيانات تداول السعودية، تم تنفيذ صفقتين خاصتين على سهم “دار الأركان ” بنحو 58.46 مليون ريال، من خلال 3.7 مليون سهم، تم تنفيذهم عند سعر 15.80 ريال، وتداول سهم “دار الأركان” عند مستويات 15.84 ريال، و15.72 ريال وهو الحد الأعلى الأدنى للسهم على التوالي.
كما شهد السوق تنفيذ صفقة خاصة على سهم” أرامكو السعودية” بقيمة 21 مليون ريال، من خلال 650 ألف سهم، عند سعر 32.30 ريال، كما تم تنفيذ صفقة خاصة على سهم “الإنماء” بنحو 8.45 مليون ريال، من خلال تنفيذ 250 ألف سهم عند سعر 33.80 ريال.
والصفقات الخاصة هي الأوامر التي يتم تنفيذها من خلال اتفاق مستثمر بائع ومستثمر مشترٍ على أوراق مالية محددة، بسعر محدد؛ بما يتوافق مع ضوابط (تداول)، ولوائح هيئة السوق المالية.
ولا تؤثر الصفقات الخاصة على سعر آخر صفقة، وأعلى وأدنى سعر للسهم، وسعر الافتتاح، وسعر الإغلاق، ومؤشر السوق، أو مؤشرات القطاعات، بينما تؤثر بكميات وقيم التداول.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
ترشيحات:
السعودية وعمان تتفقان على إطلاق تأشيرة سياحية موحدة
الاقتصاد السعودي ينمو بمعدل 3.8% بالربع الأول بدعم نمو الأنشطة غير النفطية
المنافسة السعودية تقرر خفض الحد الأعلى للمقابل المالي لفحص التركز الاقتصادي
خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بإنشاء مؤسسة المنتدى الدولي للأمن السيبراني
صندوق النقد: نظام ربط الريال بالدولار ملائم وعائد بالنفع للسعودية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.