السعودية تبحث تعزيز التعاون مع ماليزيا وإسبانيا وبريطانيا وألمانيا

[ad_1]

الرياض – مباشر: التقى نائب وزير الخارجية السعودي وليد بن عبدالكريم الخريجي، اليوم الخميس، نائب وزير الخارجية الماليزي محمد الأمين، وذلك على هامش الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي ضد تنظيم داعش المقام في الرياض.
وجرى خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها، ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وفقا لوكالة أنباء السعودية “واس”.
كما التقى وليد بن عبدالكريم الخريجي، وزيرة الدولة للشؤون الخارجية والعالمية بمملكة إسبانيا أنخيليس مورينو باو، ووزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا والأمم المتحدة بوزارة الخارجية والتنمية البريطانية اللورد طارق أحمد، ووزير الدولة بوزارة خارجية جمهورية ألمانيا الاتحادية الدكتور توبياس ليندنر، وذلك على هامش الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي ضد تنظيم داعش المقام في الرياض.
وجرى خلال اللقاءات، استعراض العلاقات وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة، ومناقشة أبرز القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

[ad_2]
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.