“الوطنية للإسكان”: تسليم أكثر من 25 ألف وحدة سكنية في 11 مدينة بالسعودية


الرياض – مباشر: أعلنت الشركة الوطنية للإسكان، اليوم الخميس، عن تجاوزها تسليم 25 ألف وحدة سكنية بنهاية مايو/ أيار 2023، في 11 مدينة بالمملكة العربية السعودية.
وقالت الشركة الوطنية للإسكان، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، إنها قامت سعيا لمواصلة الجهود المبذولة في تسريع وتيرة تملّك المساكن بتسليم المسكن الأول للأسر بأحدث التقنيات وأعلى المعايير بالشراكة مع المطورين العقاريين لتمنح المواطنين فرصة العيش ببيئة حيوية وبمستوى عالي من الجودة والاستدامة.
وأضافت الشركة الوطنية للإسكان، أن الوحدات السكنية تتوزع في 11 مدينة في المملكة وهي: مكة المكرمة، المدينة المنورة، الرياض، جدة، الدمام، الخبر، الأحساء، القطيف، خميس مشيط، الطائف، بالإضافة إلى ينبع، وذلك في 48 مشروعا سكنيا بالشراكة مع المطورين العقاريين؛ ليستفيد منها أكثر من 125 ألف نسمة.

وتهدف الشركة الوطنية للإسكان إلى تلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية وتقديم خيارات سكنية وفق أعلى المعايير العالمية، في مجتمعات حيوية ترتقي بجودة الحياة، وذلك ضمن إجراءات سهلة وميسرة، بالشراكة مع صندوق التنمية العقارية والجهات التمويلية من القطاع الخاص، تحقيقا لاستراتيجيتها في زيادة المعروض العقاري وتوفير حلولٍ سكنية وتمويلية وخدمات إلكترونية تثري القطاع ومستفيديه، وتسرّع من وتيرة تملك الأسر السعودية لمساكنها
كما تعمل على مشاريع مستقبلية متنوعة تحت الإنشاء، بأساليب البناء الحديث وبتصاميم متنوعة تغطي معظم مناطق المملكة، وبأسعارٍ تتناسب مع القدرات الشرائية، لتوفّر مجتمعات سكنية بأسلوب حديث تتكامل فيها الخدمات والمرافق مع المسطحات الخضراء والمساحات المفتوحة، لتمنح سكانها تجربة عيش مثالية، وتحقق أعلى معايير جودة الحياة.
يذكر أن الوطنية للإسكان أكبر مطور رئيسي للضواحي والمجتمعات، تعمل بشكل مستمر مع شركائها المطورين العقاريين على الارتقاء بالقطاع العقاري، وتقديم حلولاً سكنية بخيارات متنوعة تُسهم في تعزيز جودة الحياة وأنسنة المدن، وذلك في إطار سعيها في تنمية المعروض العقاري والمساهمة الفاعلة في تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان أحد برامج رؤية المملكة 2030 والذي يهدف إلى رفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70%.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
ترشيحات:
السعودية تطلق تأشيرة جديدة لجذب المستثمرين الأجانب
الاقتصاد السعودي ينمو بمعدل 3.8% بالربع الأول بدعم نمو الأنشطة غير النفطية
خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بإنشاء مؤسسة المنتدى الدولي للأمن السيبراني
صندوق النقد الدولي: معدل التضخم في السعودية لا يزال منخفضاً وآخذاً في التراجع
صندوق النقد: نظام ربط الريال بالدولار ملائم وعائد بالنفع للسعودية
السعودية تقرر نقل ملكية أندية الاتحاد والأهلي والنصر والهلال إلى الصندوق السيادي

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.