السعودية وبريطانيا تبحثان رفع مستوى الشراكة الاقتصادية


 
الرياض- مباشر: بحث وزير التجارة السعودي ماجد بن عبدالله القصبي، مع عدد من وزراء بريطانيين وقياديين من كبرى الشركات في المملكة المتحدة، تعزيز التجارة البينية في المنتجات والخدمات، ورفع مستوى الشراكة الاقتصادية بين البلدين.
وتناولت اللقاءات استراتيجيات وبرامج “رؤية السعودية 2030” الهادفة إلى توسيع فرص الأعمال والاستثمارات النوعية بين البلدين، إلى جانب تشجيع الشركات البريطانية على توسيع أعمالها في المملكة، إضافة إلى تناول تحفيز وتمويل الشركات الناشئة في المجالات الواعدة المعتمدة على البحث والابتكار، واستعراض التجربة البريطانية في تنمية ريادة الأعمال، وفقا لما نقلته وكالة أنباء السعودية (واس) اليوم السبت.
وعقد القصبي لقاءات مع قطاع الأعمال البريطاني أبرزها لقاء مع الرئيس التنفيذي لشركة رولز رويس توفان أرجينبيلجيك، بالإضافة إلى المشاركة في جلسة حوارية مع أعضاء من البيت الآسيوي، الذي يعد مؤسسة فكرية تهتم بتعزيز التبادل التجاري بين آسيا والشرق الأوسط وأوروبا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.