الرياض – مباشر: أعلنت شركة الفريق الأول (تيم ون) بصفتها المستشار المالي لطرح أسهم شركة الرازي الطبية في السوق الموازية “نمو” عن إتمام عملية الطرح لعدد 304 آلاف سهم عادي، تمثل 20% من أسهم الشركة.
وقالت “تيم ون”، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأحد، إن المستثمرين المؤهلين اكتتبوا بكامل الأسهم المطروحة بسعر 28 ريالاً سعودياً وهو الحد الأعلى للنطاق السعري المحدد للطرح، علما بأن النطاق السعري للطرح كان 24-28 ريالاً سعودياً للسهم الواحد.
وأضافت الشركة، أن السعر النهائي للطرح 28 ريالاً سعودياً للسهم الواحد، مبينة أنه تم طرح 304 آلاف سهم عادي، تمثل 20% من أسهم الشركة، وبلغت نسبة التغطية 2320%.
ولفتت “تيم ون”، إلى أنه تم الانتهاء من عملية تخصيص الأسهم على المكتتبين من المؤسسات والأفراد من المستثمرين المؤهلين، وسوف يتم رد الفائض من مبالغ الاكتتاب (إن وجد) يوم الاثنين 12 يونيو/ حزيران 2023م وذلك بحسب ما ورد في نشرة الإصدار.
وأشارت “تيم ون”، إلى أنها ستقوم باستكمال الإجراءات اللازمة مع مجموعة تداول السعودية “تداول السعودية” ومن ثم تحديد موعد إدراج أسهم الشركة في السوق الموازية “نمو”.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
ترشيحات:
تراجع هامشي للمؤشر العام وسط تباين قطاعاته الكبرى بسيولة 5.53 مليار ريال
وزير الاستثمار السعودي: ملتزمون بالعمل كجسر يربط العالم العربي بالصين
وزير الخارجية: الصين أكبر شريك تجاري للدول العربية بـ430 مليار دولار
طيران الرياض تحلّق في سماء العاصمة غداً.. وبدء الرحلات في 2025

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.