الرياض ـ مباشر: تواصل الفرق الرقابية بوزارة التجارة مهامها في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة والطرق المؤدية إليها ضمن خطتها لموسم حج هذا العام 1444هـ، من خلال الزيارات الميدانية المكثفة.
وأوضحت الوزارة، في بيان لها اليوم الاثنين، أن الزيارات الميدانية تأتي بغرض الوقوف على جاهزية المنشآت التجارية ومنافذ البيع ومراكز الخدمات ووفرة المنتجات ومراقبة الأسعار.
وتستهدف الفرق الميدانية التابعة لـ”التجارة” مراقبة ومتابعة 12.96 ألف منشأة تجارية للتأكد من جاهزيتها ووفرة السلع وجودة المنتجات، ورصد المخزون من السلع التموينية الأساسية ومستويات أسعارها لضيوف الرحمن.
وتكثف الوزارة جولاتها التفتيشية للرقابة على المنشآت التجارية ومنافذ البيع والسيارات المتجولة المحملة بالمواد الغذائية والسلع الاستهلاكية في المشاعر المقدسة، وتتحقق من جاهزيتها وتوفر السلع والمنتجات لضيوف الرحمن.
 ويتم الرفع بتقارير يومية عن الوضع التمويني في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، وضمان سير العمل وفق ما هو مخطط له، إضافة إلى رصد ارتفاع الأسعار والمخالفات التجارية حال وجودها.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
ترشيحات:
توقيع اتفاقيات بـ37.5 مليار ريال في اليوم الأول لمؤتمر الأعمال العربي الصيني
تغطية اكتتاب “المطاحن الأولى” بنسبة 997%..وتخصيص 4 أسهم لكل مكتتب
ملكية الأجانب بالأسهم السعودية ترتفع 3.73 مليار دولار خلال أسبوع
“تداول”: 880.75 مليون ريال صافي شراء للأجانب بالسوق السعودي خلال أسبوع

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.