السعودية وفرنسا تناقشان تعزيز التعاون بقطاعي الصناعة والتعدين

[ad_1]

الرياض – مباشر: التقى بندر بن إبراهيم الخريف، وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي، في العاصمة الفرنسية باريس، بوزير الاقتصاد والمالية الفرنسي، برونو لومير، وناقش معه فرص تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين، وذلك خلال زيارة الخريف الرسمية إلى جمهورية فرنسا.
وتطرق اللقاء إلى التأكيد على متانة العلاقات التي تجمع المملكة العربية السعودية والجمهورية الفرنسية في مختلف المجالات، وبحث سبل تعزيزها بما يحقق المصالح الثنائية المشتركة، إضافة إلى استعراض الفرص الاستثمارية الواعدة بين الجانبين في قطاعي الصناعة والتعدين، وزيادة التبادل التجاري ونفاذ الصادرات غير النفطية بين البلدين الصديقين، وفقا لوكالة أنباء السعودية “واس”، اليوم الثلاثاء.
وتأتي زيارة وزير الصناعة والثروة المعدنية إلى جمهورية فرنسا؛ في إطار سعي المملكة إلى تعزيز دور قطاعَي الصناعة والتعدين في خريطة الاقتصاد الوطني، ودفع مسارات النمو بين البلدين في عدد من الصناعات الواعدة؛ واستقطاب الاستثمارات النوعية، وزيادة نفاذ الصادرات السعودية غير النفطية إلى الأسواق الفرنسية والأوروبية .

[ad_2]
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.