حكم لصالح “الدانوب” التابعة لـ”بن داود” من دائرة الاستئناف بالمحكمة التجارية


الرياض- مباشر: أعلنت شركة بن داود القابضة عن رفض الدعوى المقامة من شركة دلة العرب والمتعلقة بالمطالبة بتعويض بقيمة 124.12 مليون ريال، بالإضافة إلى مبلغ 300 ألف ريال أتعاب محاماه.
وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الأربعاء، أن ذلك يأتي بناءً على الحكم القضائي الصادر من دائرة الاستئناف الثانية في المحكمة التجارية بجدة بتاريخ 13 يونيو/ حزيران 2023 .
وتابعت أن هذا الحكم يأتي لصالح الشركة التابعة لشركة بن داود القابضة (شركة الدانوب للمواد الغذائية والكماليات) ونص الحكم على تأييد نتيجة حكم الدائرة التجارية الثانية في المحكمة التجارية بجدة والمؤرخ بتاريخ 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021  في القضية رقم 42821961 والقاضي برفض الدعوى المقامة من شركة دلة العرب.
واضافت الشركة أنها تسعى لاتخاذ إجراءات تكفل حماية مصالح الشركة ومساهميها ومنها إقامة دعوى منفصلة لمطالبة الشركة المدعية بالتعويض لما لحق شركة بن داود القابضة من ضرر مادي ومعنوي إثر هذه الدعوى.
وأشارت الشركة إلى قوة موقفها القانوني منذ بداية سلسلة الدعاوى القضائية التي رفعتها المدعية، وهذا ما استمرت الشركة على تأكيده في إفصاحاتها السابقة، وقد تم الحكم في جميع درجات التقاضي لصالح شركة الدانوب للمواد الغذائية والكماليات.
كانت الشركة قد أعلنت في يناير/ كانون الثاني 2022، عن صدور حكم قضائي من محكمة الاستئناف التجارية بجدة، لصالح الشركة التابعة لها الدانوب للمواد الغذائية والكماليات والقاضي بعدم قبول الدعوى المقامة من شركة دلة العرب والمتعلقة بمطالبة المدعية بتعويض بقيمة 124.12 مليون ريال، بالإضافة إلى مبلغ 300 ألف ريال أتعاب محاماة.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
ترشيحات:
“موديز” تعدل نظرتها المستقبلية للقطاع المصرفي السعودي إلى إيجابية
مطالبات بمجلس الشورى بشأن حساب المواطن واعتماد سلم رواتب للقطاع الخاص
السعودية تصدر صكوكاً محلية بـ 2.5 مليار ريال في طرح يونيو

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.