بندر الخريف يبدأ زيارة رسمية إلى برلين لبحث فرص التعاون بين المملكة وألمانيا



الرياض – مباشر: بدأ وزير الصناعة والثروة المعدنية، بندر بن إبراهيم الخريف، زيارة رسمية إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية، يرافقه عدد من قيادات جهات منظومة الصناعة والثروة المعدنية ومسؤوليها؛ بهدف استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين في قطاعي الصناعة والتعدين، ومناقشة أهم فرص التعاون والموضوعات التي تهم الجانبين.
وقالت الصناعة والثروة المعدنية، في بيان لها اليوم الأربعاء، إنه من المقرر أن يلتقي الوزير خلال زيارته عددا من المسؤولين الحكوميين، لاستعراض آفاق التعاون الاقتصادي بين البلدين في قطاعي الصناعة والتعدين، إضافة إلى الزيارات الميدانية للمنشآت الصناعية والشركات، وعقد اللقاءات مع مسؤولي القطاع الخاص، لمناقشة استعراض الفرص الاستثمارية، وتعزيز الشراكة وتبادل الخبرات والتجارب.
وأضافت الوزارة، أن زيارة وزير الصناعة والثروة المعدنية تأتي للتأكيد على خطط المملكة وطموحاتها في اعتماد قطاعي الصناعة والتعدين من الخيارات الاستراتيجية ضمن رؤية السعودية 2030 في تنويع القاعدة الاقتصادية، وفتح أبوابها للمستثمرين من جميع أنحاء العالم، إضافة إلى التعريف بالممكنات والحوافز والفرص الاستثمارية الواعدة في قطاعي الصناعة والتعدين.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
ترشيحات:
الديوان الملكي: ولي العهد يغادر إلى فرنسا في زيارة رسمية
بنك التصدير والاستيراد يوقع مذكرة مع “كريديت أجريكول” لدعم الصادرات السعودية
وزارة الاستثمار توقع 7 مذكرات مع شركات صينية لتوطين صناعات هامة
الديوان الملكي: ولي العهد يغادر إلى فرنسا في زيارة رسمية
إقرار نظام المعاملات المدنية ضمن 17 قرارا لمجلس الوزراء برئاسة ولي العهد
السعودية تصدر صكوكاً محلية بـ 2.5 مليار ريال في طرح يونيو
إنتاج السعودية من النفط الخام يسجل تراجعاً حاداً خلال مايو
السعودية تعلن تسهيلات لحاملي تأشيرات الزيارة إلى هذه الدول

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.