الرياض – مباشر: عقد وزير الصناعة والثروة المعدنية بالسعودية بندر بن إبراهيم الخريف، اجتماعاً مع عدد من المستثمرين ومسؤولي الشركات الألمانية في مدينة ميونخ اليوم؛ لمناقشة الفرص الاستثمارية الواعدة في قطاعي الصناعة والتعدين، والعديد من المزايا والممكنات التي تقدمها المملكة للمستثمرين من جميع أنحاء العالم.
 وجرى خلال الاجتماع الذي عقد بحضور عدد من قيادات منظومة الصناعة والثروة المعدنية مناقشة الإسهام في جذب الاستثمارات النوعية في عدد من القطاعات المستهدفة؛ تحقيقاً لمستهدفات الاستراتيجية الوطنية للصناعة، إضافة إلى بحث تبادل الخبرات والتجارب بين جهات القطاع الخاص في البلدين، بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”.
 ويأتي هذا اللقاء في إطار زيارة وزير الصناعة والثروة المعدنية إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية، التي تهدف إلى التأكيد على خطط المملكة الهادفة إلى اعتماد قطاعي الصناعة والتعدين بصفتها خيارات استراتيجية ضمن رؤية السعودية 2030 في تنويع القاعدة الاقتصادية، وفتح أبوابها للمستثمرين من جميع أنحاء العالم، إضافة إلى التعريف بالممكنات والحوافز والفرص الاستثمارية الواعدة في قطاعي الصناعة والتعدين.
 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.