القاهرة – مباشر: تسيّر شركة مصر للطيران اليوم الأحد 18 رحلة جوية بواقع 10 رحلات القاهرة – جدة، ورحلة الأقصر – جدة، و7 رحلات القاهرة – المدينة لنقل حجاج بعثة وزارات الداخلية والسياحة والآثار والتضامن وحجاج قرعة القاهرة والجيزة والسويس وتضامن القاهرة والجيزة والإسكندرية والشرقية والبحيرة والقليوبية والدقهلية وقنا وسوهاج والوادي الجديد وشمال سيناء والترانزيت وحج أفراد وأجانب وتأشيرات العمل.
جدير بالذكر أن الدكتور أيمن عبدالموجود مساعد وزيرة التضامن المصرية، ذكر أن عدد حجاج الجمعيات الأهلية هذا العام 5250 حاجاً، ومقرر سفرهم على أفواج تستمر حتى 21 يونيو الجاري.
ولفت في تصريحات تلفزيونية، إلى أن هناك تنسيقاً قائماً بين عدة وزارات “التضامن الاجتماعي والداخلية والصحة والأوقاف والسياحة” لتوفير أفضل الخدمات لحجاج هذا العام.
وقال إن الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، تتابع إجراءات سفر ووصول أفواج الجمعيات الأهلية وتطمئن على إجراءات تسكينهم في فنادق المدينة المنورة قبل توجههم إلى مكة المكرمة لاستكمال باقي مناسك الحج.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.