الرياض – مباشر: وافقت الجمعية العامة العادية لمساهمي شركة ألف ميم ياء للمعدات والأجهزة الطبية “ألف ميم ياء”، في اجتماعها بتاريخ 18 يونيو/ حزيران الجاري، على توصية مجلس الإدارة بشأن بتوزيع أرباح نقدية بمبلغ 14 مليون ريال، على المساهمين عن عام 2022م، وبواقع 2 ريال للسهم الواحد تمثل 20% من القيمة الاسمية للسهم.
وقالت “ألف ميم ياء”، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الاثنين، إن أحقية التوزيعات ستكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، منوهة بأنه سيتم توزيع الأرباح في يوم الخميس الموافق 6 يوليو/ تموز 2023.
ووافقت عمومية الشركة على صرف 620 ألف ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2022م.
ووافق مساهمو “ألف ميم ياء”، كذلك على تعيين (كي بي أم جي للاستشارات المهنية) مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للفترات التالية (الربع الأول والربع الثاني والربع الثالث) والسنوية من العام المالي 2023م وتحديد أتعابه.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
ترشيحات:
مساهم رئيسي ينقل 10.2% من أسهم “ألف ميم ياء” إلى شركائه الحاليين
“ألف ميم ياء” تتلقى خطاباً من “ازدهار الطبية” بتحويل جزء من أسهمها إلى شركائها
“ألف ميم ياء” ترتفع بأرباحها إلى26.7 مليون ريال خلال عام 2022

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.