الرياض – مباشر: وقع بنك التصدير والاستيراد السعودي والبنك السعودي الفرنسي، اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم لتوفير حلول ائتمانية؛ تساهم في تمكين المنتجات السعودية من الوصول إلى الأسواق العالمية.
وأوضح بنك التصدير والاستيراد، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أن المذكرة تهدف كذلك إلى التعاون في إنشاء برامج تمويلية تخدم المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
ووقّع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لبنك التصدير والاستيراد السعودي، سعد الخلب، والرئيس التنفيذي للبنك السعودي الفرنسي، بدر السلوم.
ويعمل بنك التصدير والاستيراد السعودي منذ تأسيسه على تنفيذ اختصاصاته الفنية والإدارية، والتي من أبرزها تقديم خدمات تمويل الصادرات والضمانات وتقديم المشورة المالية أو الاقتصادية للمستفيدين، وتوفير أفضل الحلول والخدمات التي تسهم في تعزيز الصادرات السعودية.
وفي 16 مايو/ أيار 2022، أعلن بنك التصدير والاستيراد عن إطلاق خطته الاستراتيجية للسنوات الخمس القادمة من العام 2022 إلى عام 2026 المعتمدة من قبل مجلس إدارة صندوق التنمية الوطني، والتي يعمل البنك على تنفيذها وفق منهجية عملية لتحقيق أهدافه الطموحة.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
ترشيحات:
صادرات النفط الخام السعودي تهبط خلال إبريل لأدنى مستوى في 5 أشهر
“نزاهة” توقّف 141 شخصاً في 6 وزارات لتورطهم بتهم فساد
ولي العهد يشهد حفل استقبال المملكة الرسمي لترشح الرياض لاستضافة إكسبو 2030
اتفاقية لتوطين صناعة 100 طائرة “هليكوبتر” بالسعودية باستثمارات 25 مليار ريال
السعودية تعلن موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى
التأمينات السعودية تقرر تقديم موعد صرف معاش يوليو بسبب إجازة عيد الأضحى

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.