الرياض – مباشر: نظمت غرفة جازان في السعودية اليوم الاثنين، لقاءً لرجال وسيدات الأعمال والمقاولين وأعضاء اللجنة الصناعية بالغرفة مع مجلس إدارة شركة أسمنت المنطقة الجنوبية، لمناقشة قضايا قطاع الأسمنت بالمنطقة.
وأوضح رئيس الغرفة المستشار أحمد أبوهادي، أن اللقاء يأتي لمناقشة العوائق التي تواجه العاملين في هذا القطاع وإيجاد الحلول المناسبة لها، الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي على التنمية في المنطقة، وفقا لوكالة أنباء السعودية “واس”.
بدوره، سلط الرئيس التنفيذي لشركة اسمنت المنطقة الجنوبية، عقيل بن فطيس كدسه، الضوء، على المنهجية التي يتبعها مجلس إدارة الشركة وكل ما يخص صناعة الأسمنت من ناحية التشغيل والإنتاج بمختلف المستويات والمراحل، وموازنة العرض والطلب والتنافسية، مؤكداً حرص الشركة على عملائها وأداء دورها التنموي والمجتمعي على الوجه الأكمل.
وشهد اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات التي تهم المستثمرين ورجال الأعمال والتي لها علاقة بالقطاعين الصناعي والمقاولات ، وكذلك تذليل العقبات والمعوقات التي تواجه المستثمرين في هذين القطاعين، وبحث سبل تعزيز التعاون ورصد التحديات التي قد تواجههم ومعالجتها مع الجهات ذات العلاقة.
للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا
ترشيحات:
“إنديجو” الهندية تسجل أكبر طلبية في تاريخ الطيران المدني
وزير المالية يشارك في المنتدى والاجتماع الوزاري لـ”صندوق الأوبك” غدا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.