الخميس المقبل.. إدراج وبدء تداول “المطاحن الأولى” بالسوق الرئيسية



الرياض ـ مباشر: أعلنت تداول السعودية عن إدراج وبدء تداول أسهم شركة المطاحن الأولى في السوق الرئيسية اعتباراً من يوم الخميس 22 يونيو 2023.
وأوضحت “تداول”، في بيان لها اليوم الثلاثاء أنه سيتم إدراج أسهم الشركة برمز تداول 2283 وبالرمز الدولي SA15QGU13LH9، على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.
وأشارت إلى أنه سيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.
وأعلنت شركة الأهلي المالية، في وقت سابق، عن إتمام عملية الاكتتاب لفئة الأفراد، بالطرح العام الأولي لشركة المطاحن الأولى، بنسبة تغطية بلغت 996.9%، وتم تخصيص 4 أسهم كحد أدنى لكل مكتتب.
وطرحت الشركة 16.65 مليون سهم من أسهمها، تمثل 30% من رأسمال الشركة، خُصص 90% منها للفئات المشاركة و10% لشريحة الأفراد، وذلك تمهيدا لإدراج أسهم الشركة في السوق الرئيسية.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البوصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرامhttps://t.me/MubasherInfoo
ترشيحات:
السعودية تقفز للمرتبة الـ 17 عالمياً بين الدول الأكثر تنافسية لعام 2023
صادرات النفط الخام السعودي تهبط خلال إبريل لأدنى مستوى في 5 أشهر
السعودية وفرنسا توقعان 24 مذكرة تفاهم واتفاقية استثمارية بقيمة 2.9 مليار دولار
السعودية تعلن موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.