المركز السعودي للأعمال الاقتصادية يستعرض خدماته في حفل ترشح الرياض لإكسبو 2030


مباشر: شارك المركز السعودي للأعمال الاقتصادية في فعاليات حفل الاستقبال الرسمي، الذي أقامته المملكة في باريس لمندوبي الدول الأعضاء في المكتب الدولي للمعارض البالغ عددها 179 دولة، يوم أمس الاثنين ، وذلك في سياق ترشح الرياض لاستضافة معرض إكسبو 2030.
واستعرض منسوبو المركز أثناء المشاركة، أدوار المركز وخدماته المقدمة لقطاع الأعمال، إلى جانب تناول الإصلاحات الاقتصادية المنفذة، والفرص الواعدة في القطاعات الحيوية التي أتاحتها رؤية 2030، بالإضافة إلى تسليط الضوء على دور المركز في تحسين جودة المتطلبات الحكومية، من خلال الاعتماد على الرقمنة في خفض وقت وكلفة الخدمات، وتسهيل رحلة المستثمرين -الأفراد والشركات- الراغبين في دخول السوق السعودي.
وشهد جناح المركز إبراز أعمال المركز منذ تأسيسه في 2020م، التي اطلع عليها ممثلو المكتب الدولي للمعارض من الدول الأعضاء كافة، إضافة إلى ممثلين رفيعي المستوى من القطاعين العام والخاص، وأعضاء من المنظمات الدولية، والبعثات الدبلوماسية المعتمدة في فرنسا. وتجدر الإشارة إلى أن المملكة تهدف من خلال ترشحها لاستضافة المعرض إلى إبراز المقومات الاقتصادية التي تمتلكها، ومنها توسط موقعها الجغرافي بين القارات الثلاث آسيا وأوروبا وأفريقيا، وحداثة وكفاءة البنية التحتية فيها، إلى جانب تسليط الضوء على تعدد الخيارات السياحية والثقافية والحضارية والتراثية التي تمتاز بها.
 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.