الرياض- مباشر: أعلنت شركة “مشاركة المالية” عن توقيع اتفاقية مع “دايركت إف إن” لإطلاق منصة التداول NTP التكنولوجية والتي تتماشى مع أعلى المعايير التقنية المقدمة عالمياً، بهدف تطوير وتعزيز تجربة التداول لعملاء شركة “مشاركة المالية”.
وتأتي هذه الخطوة، وفقا لبيان من “مشاركة المالية”، تماشياً مع استراتيجية “مشاركة المالية” لتعزيز الخدمات التي تقدمها لعملائها وكذلك للمساهمة بشكل فعّال في تعزيز تقدم السوق المالية السعودية، من خلال إطلاق منصة وساطة مالية متطورة باستخدام أحدث التقنيات والتي تمكنها من تقديم أفضل الخدمات لعملائها لتحقيق تطلعاتهم المالية.
وقّع الاتفاقية كلٌّ من إبراهيم العساف، الرئيس التنفيذي لشركة “مشاركة المالية” والدكتور ليد البلاع العضو المنتدب لشركة “دايركت إف إن المحدودة”.
وقال إبراهيم العساف، الرئيس التنفيذي لشركة “مشاركة المالية”: “يعد إطلاق منصة التداول بمثابة إنجاز بارز ولحظة فارقة في تاريخ الشركة، إذ توفر هذه الخطوة فرصة مثالية للمساهمة بشكل فعال في تعزيز تقدم السوق المالية السعودية. وباعتبارنا مقدم لخدمات الوساطة، سنواصل الالتزام بمبادئنا الاستثمارية بينما نعمل على تعزيز قدرة العملاء على الوصول إلى الفرص الاستثمارية المجزية التي توفرها السوق المالية السعودية، كما نستعد في ذات الوقت لتحمل مسؤوليات إضافية باعتبارنا مستشاراً مالياً متخصصاً في التعاملات العامة والخاصة”.
ومن جانبه، قال الدكتور وليد البلاع، العضو المنتدب لدايركت إف إن: “نحن فخورون بشراكتنا مع شركة “مشاركة المالية، أحد مؤسسات السوق المالية الرائدة، حيث طوّرنا منصة الجيل الجديد لتكنولوجيا التداول التي تقدم تجربة متميزة للتداول عبر خدماتها المتكاملة، مع الاهتمام بمواكبة التطورات الجديدة حينما وجدت، ما سيمنح عملاء مشاركة وموظفيها بتجارب تداول رقمية سهلة الاستخدام”.
وشركة مشاركة المالية، شركة رائدة في مجال إدارة الأصول والخدمات المصرفية الاستثمارية تتّخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها وتعمل بتصريح من هيئة السوق المالية للتعامل، وإدارة الاستثمارات وتشغيل الصناديق، والترتيب، وتقديم المشورة، والحفظ في أعمال الأوراق المالية.
وتعد شركة دايركت إف إن شركة رائدة في توفير حلول التكنولوجيا المالية وتمتلك أكثر من 20 عاماً من الخبرة في تقديم حلول في صناعة تكنولوجيا الخدمات المالية إضافة إلى خدمات متعددة في جميع أنحاء المنطقة.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
كل ما تريد معرفته عن ملف السعودية لاستضافة معرض إكسبو 2030
“الصناعة” تمنح ترخيصا لأول علامة تجارية سعودية لإنتاج السيارات الكهربائية
“الإسكان”: تمكين ذوي الإعاقة “العزاب” من الحصول على الدعم السكني
مجلس الوزراء يصدر 12 قراراً في اجتماعه الأسبوعي برئاسة خادم الحرمين
صندوق الاستثمارات العامة يعلن إنشاء شركة “لايفيرا” لصناعة المنتجات الدوائية
 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.