مباشر: تجاوز عدد المستفيدات من خدمات التوجيه والإرشاد التي تقدمها الوكالة المساعدة للشؤون التوجيهية والإرشادية النسائية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي مليون مستفيدة، من قاصدات المسجد الحرام خلال الأيام الماضية من شهر ذي الحجة.
وتقدم إدارة التوجيه والإرشاد النسائي من خلال تسخير الكفاءات البشرية، عددًا من الخدمات المتنوعة من أبرزها خدمات التوجيه الديني، حيثُ بلغ عدد المستفيدات منها ما يزيد عن (66) ألف مستفيدة، حول تغطية وإنهاء الملاحظات الدينية، وتصحيح صفة الوضوء والصلاة وصلاة الجنازة، وسنن يوم الجمعة، إضافة إلى تفعيل مبادرة جوائز الأذان والتي تعنى بتذكير القاصدات بفضل ترديد الأذان بعد المؤذن والدعاء بعد الانتهاء منه، ونشر الباركوردات الخاصة بالإفتاء وبإصدارات الرئاسة الدينية للاستفادة منها مثل كتاب الدعاء وصفة الحج والعمرة، وبلغ عدد المستفيدات منها حوالي ألفي مستفيدة.
وقدمت الوكالة المساعدة خدمات الإرشاد المكاني على مدار الساعة للإجابة عن تساؤلات القاصدات عن المواقع داخل المسجد الحرام وخارجه، وبلغ عدد المستفيدات منها ما يزيد عن مليون قاصدة ، كما بلغ عدد المستفيدات من أرقام الإفتاء ما يقارب (9) آلاف مستفيدة.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
“أرامكو” توقع عقداً مع “هيونداي للهندسة” لبناء مجمع بتروكيماويات بالمملكة
ميناء الملك عبدالعزيز يحقق رقماً قياسياً بمناولة 206.15 ألف حاوية خلال مايو
انطلاق أولى رحلات قطار المشاعر المقدسة لموسم الحج بالعام 1444هـ
إطلاق خدمة “عنونة المشاعر المقدسة” لتسهيل حركة الحجاج بالمسارات
 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.