إسرائيل: إحباط هجوم إيراني على أهداف مهمة في قبرص



مباشر: أشاد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، بما قال إنه إحباط لهجوم إيراني على أهداف إسرائيلية في قبرص.
وقال مكتب نتنياهو: “إسرائيل ترحب بإحباط الهجوم الإرهابي الإيراني في أراضي قبرص على أهداف إسرائيلية”، وأضاف: “إسرائيل تعمل في كل مكان بأساليب متنوعة من أجل حماية اليهود والإسرائيليين وستواصل العمل على القضاء على الإرهاب الإيراني أينما أطل برأسه بما في ذلك الأراضي الإيرانية”.
من ناحيتها، امتنعت قبرص عن التعليق عما إذا كان قد تم إحباط هجوم، وقال كونستانتينوس ليتيمبيوتيس المتحدث باسم الحكومة القبرصية لدى سؤاله عن البيان الإسرائيلي: “لا نعلق على أمور تتعلق بالأمن القومي”.
وفي وقت سابق الأحد، أفاد موقع “إسرائيل 24 نيوز” أن السلطات القبرصية أحبطت هجوماً أعده الحرس الثوري الإيراني لاستهداف إسرائيليين في قبرص.
وقالت وسائل إعلام محلية إن إن عملية إحباط الاغتيالات تمت بالتعاون مع الاستخبارات القبرصية وشركاء غربيين، من بينها أجهزة استخبارات إسرائيلية وأمريكية.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
“أرامكو” توقع عقداً مع “هيونداي للهندسة” لبناء مجمع بتروكيماويات بالمملكة
ميناء الملك عبدالعزيز يحقق رقماً قياسياً بمناولة 206.15 ألف حاوية خلال مايو
انطلاق أولى رحلات قطار المشاعر المقدسة لموسم الحج بالعام 1444هـ
إطلاق خدمة “عنونة المشاعر المقدسة” لتسهيل حركة الحجاج بالمسارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.