“جسر الملك فهد” يُوضح اشتراطات العبور للمسافرين



مباشر: أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد في البحرين اليوم الأربعاء الاشتراطات اللازمة والوثائق المطلوبة من المسافرين أثناء عبور الجسر؛ تزامناً مع كثافة العبور خلال عيد الأضحى المبارك.
ودعت المؤسسة في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” المسافرين إلى إحضار أصل الهوية الوطنية على ألا تقل صلاحيتها عن 3 أشهر، أو حمل جواز السفر على ألا تقل صلاحيته عن 3 أشهر أيضاً.
وفي حال اصطحاب العمالة المنزلية يجب حمل الإقامة سارية الصلاحية، وجواز السفر ساري الصلاحية، واستخراج تأشيرة خروج وعودة، ويكون المرافق هو صاحب العمل أو عائلته، ووجود تأمين طبي عند القدوم إلى المملكة العربية السعودية.
ويتطلب لسفر المقيمين بين المملكتين حمل الإقامة سارية المفعول وجواز السفر، على ألا تقل صلاحيته عن 6 أشهر وإصدار تأشيرة خروج وعودة إلكترونياً.
وإلى جانب ذلك يلتزم جميع المسافرين بحمل وثائق المركبة التي تقلهم في العبور؛ إذ يتطلب وجود رخصة قيادة سارية الصلاحية لقائد المركبة، وشهادة ملكية المركبة (استمارة) سارية الصلاحية، أو شهادة تفويض من المالك الأصلي للمركبة مصدقة من الجهات المختصة.
وطالب المؤسسة بالتأمين المسبق على المركبة لتفادي الانتظار، والاستفادة من خدمات الدفع الإلكترونية المقدمة عبر تطبيق “جسر” الذي يوفر حلول رقمية عبر بوابات إلكترونية متكاملة وتلقائية التشغيل تمنح المسافرين القدرة على الدفع وعبور بوابات الرسوم في الجانبين بسهولة وسلاسة دون الحاجة إلى التوقف للسداد النقدي.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
تداول برنت بخصم عن أسعار خام دبي للمرة الأولى منذ 31 شهراً
الولايات المتحدة تخسر أكثر من 200 مليار دولار بسبب عمليات احتيال
عطلة في بورصات الخليج احتفالاً بعيد الأضحى المبارك.. والاستئناف الأسبوع المقبل
إنفوجرافيك.. تعرف على أفضل وأسوأ مدن بالعالم ملاءمة للعيش في 2023

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.