مباشر: أعلنت وكالة الدولة لاستعادة وتطوير البنية التحتية الأوكرانية، اليوم الخميس، التخطط لتجديد حوالي 40 جسراً في عام 2023.
وذكرت الوكالة في بيان وفقاً لما اوردته وكالة أنباء (يوكينفورم) الاوكرانية، أنه تم تدمير 346 مبنى اصطناعياً، 157 منها على طرق الدولة وقد ضمنت الوكالة المرور عبر 85 جسرا مدمرا من خلال بناء معابر مؤقتة، وفي العام الماضي فقط، تم إصلاح 41 جسراً، بما في ذلك تلك التي دمرت خلال الأعمال العدائية؛ وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.
وأشارت، إلى أنه من المقرر إصلاح حوالي 40 جسراً إضافياً هذا العالم وكجزء من الصيانة التشغيلية يجري اصلاح 139 هيكلاً صناعياً في جميع انحاء البلاد.
وأوضحت، أن هناك أكثر من 16 ألف جسر في أوكرانيا حيث نحو 5 آلاف و996 جسرا تجديدهم على عاتق وكالة إعادة الإعمار.
وشكلت الحكومة الاوكرانية لجنة لفحص حالة جميع الجسور في أوكرانيا وسيشمل ممثلين عن وزارة إعادة الإعمار، ووزارة الدفاع، ووزارة الداخلية، ووزارة إعادة دمج الأراضي المحتلة مؤقتاً، ووكالة إعادة الإعمار، وسلامة النقل في المملكة المتحدة.
وأضاف الوكالة، أن اللجنة ستقوم بتحليل الوثائق الفنية والتشغيلية الأولية وتفتيش الجسور لتحديد قوة المواد والعناصر وتحديد حسابات الحمل الفعلية لاتخاذ قرارات بشأن المزيد من الخطوات لاستعادة الهياكل.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
الإحصاء: معدل البطالة بالمملكة يتراجع إلى 5.1% بالربع الأول 2023
“سدايا” تجهِّز مكة المكرمة والمشاعر المقدسة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي
112 ألف حاج يتلقون خدمات العلاج في مكة المكرمة والمدينة المنورة
“جسر الملك فهد” يُوضح اشتراطات العبور للمسافرين
تداول برنت بخصم عن أسعار خام دبي للمرة الأولى منذ 31 شهراً
الولايات المتحدة تخسر أكثر من 200 مليار دولار بسبب عمليات احتيال
عطلة في بورصات الخليج احتفالاً بعيد الأضحى المبارك.. والاستئناف الأسبوع المقبل
إنفوجرافيك.. تعرف على أفضل وأسوأ مدن بالعالم ملاءمة للعيش في 2023
 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.