“الوطنية للإسكان”: إنشاء محطات كهربائية بمشاريع في الرياض وجدة بـ500 مليون ريال



الرياض- مباشر: أعلنت الشركة الوطنية للإسكان عن إنشاء محطات كهربائية في عددٍ من مشاريعها السكنية في الرياض وجدة، وذلك بالتعاون مع القطاع الخاص، بقيمة تتجاوز نصف مليار ريال.
وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الإثنين، أن إنشاء المحطات يأتي بهدف تعزيز منظومة الكهرباء وتوفير خدمات كهربائية موثوقة وعالية الجودة بالضواحي والمجتمعات، حيث تم اعتماد إنشاء محطات كهربائية في 3 مشاريع ضخمة، وذلك لإمداد أكثر من 11,700 وحدة سكنية، لتحقيق التشغيل الأمثل لمنظومة الكهرباء.
 وأضافت: “يأتي ذلك استكمالاً لجهود “الوطنية للإسكان” في تهيئة البنية التحتية لمشاريعها التي تشمل شبكات المياه والكهرباء والاتصالات والإنارة والأرصفة وسفلتة الطرق وغيرها، بالإضافة لتخصيص مواقع للمرافق الخدمية العامة، والتي ترتقي بأعلى معايير جودة الحياة، لتقدم لمستفيديها بيئة سكنية متكاملة.
يشار إلى أن الشركة الوطنية للإسكان “NHC” كونها الرائدة والممكنة لقطاع التطوير العقاري، تحرص على تسليم الوحدات السكنية للمستفيدين فور الانتهاء منها، والعمل على تسليم بقية الوحدات في أسرع وقت، وذلك في إطار سعيها إلى تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان أحد برامج رؤية المملكة 2030 برفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70%.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
أرباح المصارف العاملة بالمملكة ترتفع إلى 31.1 مليار ريال خلال 5 أشهر
الأصول الاحتياطية للسعودية ترتفع إلى 1.66 تريليون ريال بنهاية مايو
المركزي السعودي: ارتفاع الموجودات إلى 1.87 تريليون ريال بنهاية مايو 2023
تحويلات الوافدين بالسعودية تتراجع 19% في أول 5 أشهر من عام 2023
السعودية.. صافي الاستثمار الأجنبي المباشر يرتفع 10% بالربع الأول 2023
متوسط رواتب السعوديين تصل لـ9.89 ألف ريال بالربع الأول.. وأجور الوافدين ترتفع
 
 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.