“البحر الأحمر الدولية” توقع اتفاقية شراكة مع “نورث سيلز” العالمية


الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة البحر الأحمر الدولية، المطورة لأكثر المشاريع المتجددة طموحاً في العالم، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة صناعة الأشرعة الرائدة عالمياً “نورث سيلز “. 
وأوضحت الشركة، في بيان أنه وفقاً لهذا التعاون، ستقوم شركة “نورث سيلز أباريل” بتزويد شركة “واما” – وهي العلامة التجارية المختصة بالرياضات المائية التابعة لــ “البحر الأحمر الدولية” –، بالملابس الرياضية لفِرَق العمل الخاصة بالإبحار والرياضات المائية، وسيشمل أيضاً البيع بالتجزئة، وتسويق البضائع.
وأشارت إلى أن العمل مع مجموعة “نورث سيلز أباريل” يشمل كذلك التكنولوجيا والابتكار والطائرات الشراعية “الكايت فويل” والملابس الرياضية المخصصة والأحذية والإكسسوارات، بالإضافة إلى العمل معاً في الفعاليات والمشاركة المجتمعية والالتزام المشترك تجاه حماية وتعزيز البيئة البحرية.
وقال جون باغانو، الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر الدولية: “نسعى لتوفير قائمة متنوعة من أكثر الرياضات المائية العالمية في البحر الأحمر؛ لذلك نبحث عن شراكات نوعية مع الأفضل في هذا المجال”.
وتوفر مجموعة “واما كابسول” بالتعاون مع شركة “نورث سيلز” مجموعة شاملة من الملابس الرياضية لفِرَق العمل بالإضافة إلى الملحقات مثل حقائب الطاقم وحقائب الظهر وحقائب الكمبيوتر المحمول. 
ومن جانبها، وقالت ماريسا سيلفا، الرئيس التنفيذي لشركة “نورث سيلز أباريل”: “تتيح لنا هذه الشراكة جلب هذه الرياضات الفريدة إلى المزيد من الناس في السعودية وعلى مستوى عالمي”.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
السواحه يناقش مع رئيس “هواوي” توسيع الشراكة لدعم نمو الاقتصاد الرقمي
إنفاق السياح الأجانب في السعودية يقفز لمستوى قياسي بالربع الأول من 2023
ملكية المستثمرين السعوديين في سوق الأسهم ترتفع 315 مليار ريال خلال يونيو
تحويلات الوافدين بالسعودية تتراجع 19% في أول 5 أشهر من عام 2023

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.