“بروميديكس” تحدد موعدا جديدا للمساهمين للتصويت على توزيع أرباح نقدية وبنود أخرى


الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية المتخصصة (بروميديكس) مساهميها إلى المشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة (الاجتماع الثالث)، المقرر عقده مساء يوم الأحد الموافق 7 يناير/ كانون الثاني 2024م، عبر وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي.
وأعلنت الشركة، في 3 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة (الاجتماع الأول والاجتماع الثاني)، والذي كان مقرراً له الانعقاد بعد ساعة من الاجتماع الأول، المقرر عقده يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023م؛ وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني اللازم للانعقاد، وبناء على ذلك تقرر تأجيل الجمعية والدعوة لاجتماع ثالث بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.
ونوهت “بروميديكس”، في بيان لها على موقع “تداول” اليوم الأحد، إن جدول الأعمال يتضمن عدة بنود؛ من بينها التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بمبلغ 9.98 مليون ريال على المساهمين عن النصف الأول عن العام 2023م، بواقع 2.85 ريال للسهم، وبنسبة 28.5% من القيمة الأسمية للسهم.
وأضافت الشركة، أن أحقية التوزيعات ستكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، مبينة أنه سيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقا، وذلك في حال التصويت بالموافقة على البند الخاص في تعديل النظام الأساسي للشركة.
وأشارت “بروميديكس”، إلى أنه من المقرر أيضا التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي عن العام المالي 2023م.، وذلك في حال التصويت بالموافقة على البند الأول الخاص في تعديل النظام الأساسي للشركة.
ومن المقرر كذلك التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية السنوي من العام المالي 2023م، وتحديد أتعابه، بالإضافة إلى التصويت على تعديل بعض المواد وحذف أخرى من النظام السابق للشركة.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
صافي الأصول الأجنبية للبنك المركزي ترتفع 11.75 مليار دولار خلال نوفمبر
“التمويل الدولي” يتوقع نمو اقتصاد السعودية 2.3% في 2024
صندوق الاستثمارات العامة يعلن تأسيس “دان” للسياحة الريفية والبيئية
الخطيب: المملكة ستوفر 250 ألف وظيفة خلال استضافتها إكسبو 2030

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.