الرياض – مباشر: أصدر مجلس مديري شركة مطارات الرياض، اليوم الاثنين، قراراً بتعيين أيمن بن عبدالعزيز أبوعباة رئيساً تنفيذياً لشركة مطارات الرياض، اعتباراً من بداية شهر فبراير / شباط القادم.
وأوضحت مطارات الرياض؛ بحسب بيان لها اليوم الاثنين، أن أيمن أبوعباة يمتلك خبرات متعددة تمتد لأكثر من 28 عاماً تقلد خلالها العديد من المناصب القيادية في القطاعين العام والخاص، وكان آخرها رئيساً تنفيذياً لشركة مطارات جدة، كما شغل قبل ذلك منصب نائب الرئيس التنفيذي للتشغيل بشركة مطارات الرياض.
يشار إلى أن مجلس مديري شركة مطارات الرياض، قام مؤخراً بتكليف الرئيس التنفيذي للتشغيل محمد بن ساكت الشمري؛ للقيام بمهام وأعمال الرئيس التنفيذي للشركة خلال الفترة الحالية نظراً لما يتمتع به من خبرات وكفاءات.
كما أصدر مجلس مديري شركة مطارات جدة قراراً بتعيين مازن بن محمد جوهر رئيساً تنفيذياً للشركة اعتباراً من فبراير/ شباط 2024.
ويمتلك مازن بن محمد جوهر خبرة مهنية تمتد لأكثر من 25 عاماً في قطاعات ومجالات متعددة، كان آخرها رئيساً تنفيذياً لشركة المعدات المكملة للطائرات المحدودة.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
صافي الأصول الأجنبية للبنك المركزي ترتفع 11.75 مليار دولار خلال نوفمبر
محافظ البنك المركزي: توفير 3 آلاف وظيفة بقطاع التقنية المالية منذ بداية عام 2023
“التمويل الدولي” يتوقع نمو اقتصاد السعودية 2.3% في 2024
الخطيب: المملكة ستوفر 250 ألف وظيفة خلال استضافتها إكسبو 2030

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.