الحقيل: مخطط لتوفير وحدات سكنية في تبوك بالتعاون مع المطورين العقاريين



الرياض – مباشر: أكد وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ماجد بن عبدالله الحقيل، أن منطقة تبوك تشهد مشروعات نوعية في مجال الخدمات البلدية والإسكان ودرء أخطار مياه السيول تتواكب جمعيها مع ماتشهده جميع مناطق المملكة من تطور.
وقال الحقيل في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، اليوم الاثنين، عقب تدشين أمير منطقة تبوك، 34 مشروعاً تنموياً جديداً بقيمة إجمالية تصل إلى نحو مليار ريال، وإطلاق مشروع النقل العام بالحافلات بمدينة تبوك، إن هذه المشاريع تعمل على رفع مستوى جودة الحياة بالمنطقة، وأن ماتقوم به الوزارة من أعمال يأتي بتوجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله – التي تنص على تطوير البنية التحتية ورفع كفاءة الطرق لتحسين الحركة المرورية وتطوير ممرات المشاة والجسور وتصريف مياه الأمطار ودرء أخطار السيول.
وألمح الوزير، إلى أهمية جودة الحياة للمواطنين والمقيمين والسياح، بأن تكون في أفضل حالاتها لتتواكب مع أهداف رؤية المملكة 2030.
وعن المخططات السكنية بتبوك أفاد، بوجود أكثر من مخطط سيتم ضخه قريباً توفير وحدات السكنية بالتعاون مع المطورين العقاريين من خلال إيجاد مساكن مكتملة الخدمات وهذا ماتسعى إليه الوزارة.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات الاثنين المسائية
“الموارد البشرية” الإماراتية تفصل بمنازعات الـ50 ألف درهم بداية من مطلع 2024
قيمة التصرفات العقارية في عجمان تنمو 59% خلال نوفمبر 2023
100 ألف درهم غرامة بحق شركة تحايلت على مستهدفات التوطين بالإمارات
“جولدمان ساكس”: تأثير محدود للمخاطر المرتبطة بقناة السويس على أسواق الغاز
 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.