‏نائب وزير الاتصالات يُطلق المركز السعودي للتقنيات الناشئة



الرياض – مباشر: أطلق ‏نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، هيثم بن عبدالرحمن العوهلي، المركز السعودي للتقنيات الناشئة بالشراكة بين KPMG و Microsoft.
وقالت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، اليوم الاثنين، إن المركز يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة، ويهدف إلى مساعدة المنظمات على فهم التقنيات الناشئة والفرص الكامنة خلفها، وكيفية استغلالها في التحول التقني بشكل رائد وفعال، مؤكدة أن المركز يعد محور جديد للابتكار يعزز مكانة المملكة كمركز إقليمي للتقنية والابتكار.
وأضافت الوزارة، أن المركز السعودي للتقنيات الناشئة يهدف إلى تعزيز الشراكات المحلية والعالمية، وتطوير التقنيات الناشئة، وتمكين مجتمع رقمي.
وحول خدمات المركز، بينت الوزارة، أنها تشمل مساعدة المنظمات على فهم التقنيات الناشئة وإمكانياتها، وتقييم القدرات الحالية للمنظمات وتحديد الفجوات وفرص التطور، وتطوير استراتيجية وخطة عمل تبني التقنية بما يتماشى مع أهداف واحتياجات المنظمة، فضلا عن تنفيذ مشاريع إثبات المفهوم لعرض القيمة العملية والتأثير الإيجابي للتقنيات الناشئة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
“تمارا” تجمع 1.3 مليار ريال في جولة تمويلية لتصبح أول شركة سعودية مليارية ناشئة
الملك سلمان لأمير قطر: علاقاتنا الأخوية متميزة يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها
مورغان ستانلي يعتزم بيع قرض منحه للصندوق السيادي السعودي بـ350 مليون دولار
“موديز” تتوقع نمو القطاع غير النفطي السعودي بين 3 و4% سنوياً حتى 2030

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.