9 يناير.. مساهمو “سينومي سنترز” يناقشون طرح صكوك بقيمة 3.75 مليار ريال



الرياض – مباشر: قرر مجلس إدارة شركة المراكز العربية (سينومي سنترز)، عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) يوم الثلاثاء 9 يناير 2024، عن طريق وسائل التقنية الحديثة، لمناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.
وأوضحت الشركة في بيان على موقع “تداول”، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم التصويت على طرح صكوك بقيمة 3.75 مليار ريال، أو ما يعادله من أي عملة أخرى يتم تحديدها من قبل مجلس الإدارة.
وأشارت إلى أنه سيتم إصدار هذه الصكوك طرحاً خاصاً محلياً أو دولياً، من خلال عملية إصدار مستقلة أو من خلال تأسيس برنامج صكوك، عن طريق إصدار واحد أو عدة إصدارات، وذلك وفقًا للسياسة طويلة الأجل التي يتم اعتمادها من قبل مجلس الإدارة.
وتنافش الجمعية خلال الاجتماع منح مجلس الإدارة صلاحيات عامة وغير مشروطة لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، التي قد تكون ضرورية لتنفيذ طرح الصكوك، ولاتخاذ القرار بخصوص عدد وقيمة، وسعر الصكوك، وتوقيت طرح الصكوك، بناءً على أوضاع السوق وأحوال الشركة المالية.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
حصاد 2023.. مشروعات طموحة أطلقها ولي العهد السعودي لدعم الاقتصاد
السعودية تدشن منصة موحدة للتأشيرات ضمن خطة دعم السياحة
“ستاندرد آند بورز” تتوقع انتعاش اقتصاد السعودية بنمو 2.7% في عام 2024

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.