الرياض – مباشر: وقعت وزارة البيئة والمياه والزراعة، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم مع “solutions by stc”؛ بهدف تعزيز ودعم التعاون المشترك في استخدام التقنيات الحديثة والناشئة في تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي بالوزارة.
وجاء توقيع المذكرة على هامش فعاليات ملتقـى الحكومـة الرقمية المقام بفندق الريتز كارلتون بالعاصمة الرياض، حيث مثل “الوزارة” مدير الإدارة العامة لتقنية المعلومات والتحول الرقمي، عبدالحميد بن عبدالله العليوي، فيما مثل “solutions” المدير العام للمبيعات الحكومية المهندس ثامر بن على الغامدي؛ وفقاً لوكالة أنباء السعودية “واس”.
وتهدف مذكرة التفاهم إلى دعم تنفيذ مبادرات استراتيجية التحول الرقمي، وتعزيز استخدام التقنيات الحديثة والناشئة، والعمل على رفــع الـقــدرات والمهارات الرقمية منسوبي الوزارة بهدف دعم تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي لمنظومة الوزارة، إضافة إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في بناء التكاملات التقنية وتطوير التطبيقات.
ويشار إلى أن هذه المذكرة تأتي في إطار المستهدفات الاستراتيجية لوزارة البيئة والمياه والزراعة الرامية إلى تعزيز ودعم وتنسيق التعاون في مجال التقنية والتحول الرقمي الذي تحرص عليه الوزارة، من خلال تفعيله مع عدد من المؤسسات والشركات المختصة في المجالات التقنية المتقدمة؛ لمواكبة تطورات التحول الرقمي، وتماشياً مع توجهات رؤية المملكة 2030.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
حصاد 2023.. مشروعات طموحة أطلقها ولي العهد السعودي لدعم الاقتصاد
“ستاندرد آند بورز” تتوقع انتعاش اقتصاد السعودية بنمو 2.7% في عام 2024
الجوازات تصدر عقوبات بالسجن والغرامة والترحيل لمخالفين لأنظمة الإقامة والعمل
 
 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.