وزير الدفاع يبحث مع شركات فرنسية كبرى فرص التعاون الواعدة بالصناعات العسكرية



الرياض – مباشر: عقد وزير الدفاع، الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، في باريس اليوم الأربعاء، اجتماعا مع عدد من رؤساء كبرى الشركات الصناعية الفرنسية، وذلك في إطار زيارته الرسمية إلى جمهورية فرنسا.
 وجرى خلال الاجتماع، بحسب بيان للوزارة؛ استعراض فرص التعاون الواعدة في مجال الصناعات العسكرية، والبحث والتطوير، ونقل وتوطين التقنية وفق رؤية المملكة 2030.
وحضر الاجتماع رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، ومساعد وزير الدفاع، طلال بن عبدالله العتيبي، ومساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية، خالد بن حسين البياري، ومدير عام مكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف، والملحق العسكري بسفارة المملكة العربية السعودية في باريس وبيرن العميد الركن إبراهيم بن ناصر المطوع.
فيما حضره من الشركات الفرنسية رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة (نافال جروب) إريك بوميليه، ورئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة (داسو للطيران) إريك ترابييه، والرئيس التنفيذي لشركة (إم بي دي إيه) إريك بيرانجيه.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
السعودية وفرنسا توقعان خطة تنفيذية للتعاون بمجالات القدرات والصناعات العسكرية
المملكة الأولى عالمياً في مؤشر ثقة المستهلك بالاقتصاد المحلي وتوجهات الدولة
قفزة 132%..السياح الأجانب ينفقون 23.2 مليار دولار بالسعودية بالنصف الأول من 2023
السعودية تدشن منصة موحدة للتأشيرات ضمن خطة دعم السياحة
الوزراء السعودي يصدر 16 قراراً.. تتضمن السماح بزراعة القمح والأعلاف الموسمية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.