“منشآت” تختتم جولة التجارة الإلكترونية في تبوك


 
الرياض- مباشر: اختتمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، أمس الثلاثاء، بمنطقة تبوك، فعاليات جولة التجارة الإلكترونية، والتي نظّمتها بالشراكة مع مجلس التجارة الإلكترونية، بمشاركة مجموعة من الخبراء ومقدّمي الخدمات والمتخصّصين في التجارة الإلكترونية.
 وتضمنت فعاليات الجولة التي حضرها أكثر من ( 750 ) ريادياً من أبناء وبنات المنطقة، مجموعة من الجلسات الحوارية والاستشارية قدمها عدد من ممثلي ومسؤولي الجهات الحكومية والخاصة والمستشارين والخبراء، لإتاحة الفرصة لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة للتعرف على أبرز وأحدث التوجهات العالمية لتطوير أعمالهم التجارية والتوسع بها إلكترونياً.
 كما قدمت ” منشآت ” 8 ورش تدريبية استفاد منها ما يقارب الـ ( 597 )شخصا، وقدمها نخبة من المتخصصين في عدة مجالات اقتصادية تسهم في تنمية وتطوير مهارات رواد الأعمال في مجال التجارة الإلكترونية ومختلف الأنشطة والمجالات الخاصة بها، وجاء من أبرزها : ورشة عمل بعنوان ” الممكنات في منشآت التجارة الإلكترونية “، والتقنيات الواعدة ومستقبل التجارة الإلكترونية “، لتتوالى بعد ذلك الورش لرواد فعاليات الجولة التي أقيمت بمركز الأمير سلطان الحضاري، واستمرت يومين، بمشاركة ( 5 ) متحدثين، و (15) جهة حكومية وأهلية معنية بدعم وتمكين الرياديين بمنطقة تبوك، إلى جانب عدد من الجلسات الاستشارية التي استفاد منها أكثر من ( 76 ) رياديًّا.
 إلى ذلك تستكمل منشآت جولة التجارة الإلكترونية في منطقة نجران، التي تعد المحطة الثانية عشرة من أصل 14 جولة حول المملكة؛ وذلك خلال الفترة 25 – 26 من شهر ديسمبر الجاري، في مركز الفعاليات والمؤتمرات بنجران، بهدف تعزيز وتنمية قطاع التجارة الإلكترونية في المنطقة، وتمكين رواد الأعمال من الوصول إلى جميع الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الجهات المعنية.
 
 
للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
 
ترشيحات
جولة التجارة الإلكترونية لـ” منشآت ” تحط رحالها في تبوك
 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.