بتوجيه من ولي العهد.. وزير الدفاع يصل العاصمة البريطانية لندن في زيارة رسمية



الرياض – مباشر: وصل وزير الدفاع، الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، والوفد المرافق له، اليوم الخميس، إلى العاصمة البريطانية لندن في زيارةٍ رسمية؛ وذلك بناءً على توجيه من ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
 وقالت وزارة الدفاع، في بيان لها، إن الأمير خالد بن سلمان سيلتقي خلال الزيارة عدداً من المسؤولين البريطانيين؛ لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، ومناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وقبل أن يصل إلى لندن، أجرى وزير الدفاع مباحثات ولقاءات مع مسؤولين في الجمهورية الفرنسية، أسفرت عن توقيع مشروع خطة تنفيذية؛ للتعاون في مجالات القدرات والصناعات العسكرية والأبحاث والتطوير بين وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية ووزارة القوات المسلحة في الجمهورية الفرنسية.
وعقد وزير الدفاع، يوم الأربعاء، اجتماعاً مع عدد من رؤساء كبرى الشركات الصناعية الفرنسية، وذلك في إطار زيارته الرسمية إلى جمهورية فرنسا.
 وجرى خلال الاجتماع، بحسب بيان للوزارة؛ استعراض فرص التعاون الواعدة في مجال الصناعات العسكرية، والبحث والتطوير، ونقل وتوطين التقنية وفق رؤية المملكة 2030.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
صندوق الاستثمارات العامة يوقع اتفاقية للاستثمار في “السعودية لهندسة الطيران”
حصاد 2023.. “حساب المواطن” يقدم 43.3 مليار ريال دعماً للسعوديين بزيادة سنوية 35%
المملكة الأولى عالمياً في مؤشر ثقة المستهلك بالاقتصاد المحلي وتوجهات الدولة
لإصدار جميع التأشيرات.. مزايا منصة تأشيرة السعودية “KSA VISA” (إنفوجرافيك)
 
 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.