جوجل: ميزة فحص الأمان ستعمل بشكل دائم في “كروم”


مباشر: ذكرت شركة جوجل أن ميزة Google Safety Check الخاصة بمتصفح كروم Chrome، التي تتحقق من شبكة الإنترنت لمعرفة ما إذا كان قد تم اختراق أي من كلمات المرور المحفوظة، “ستعمل تلقائياً في الخلفية” على سطح المكتب.
ووفقاً لمنشور عبر مدونة جوجل: “قد تعني عمليات التحقق المستمرة أنه يتم تنبيهك بشأن كلمة مرور يجب عليك تغييرها، في وقت أقرب مما كنت ستحصل عليه من قبل”؛ وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الجمعة.
وتراقب خاصية Safety Check أيضاً الإضافات السيئة أو أذونات الموقع التي تحتاج إلى النظر إليها، ويمكنك التصرف بناءً على التنبيهات التي تعطيها من قائمة Chrome المكونة من ثلاث نقاط. بالإضافة إلى ذلك، تقول جوجل إن Safety Check يمكنها إلغاء أذونات الموقع إذا لم تقم بزيارته منذ فترة.
كما أعلنت جوجل عن ميزة قادمة لمجموعات علامات تبويب Chrome، أيضاً على سطح المكتب.
ووفقاً لمنشور عبر مدونة جوجل: “سيتيح Chrome حفظ مجموعات علامات التبويب حتى تتمكن من استخدام هذه المجموعات عبر الأجهزة، التي قد تكون مفيدة عند التنقل بين جهاز كمبيوتر في المنزل وجهاز كمبيوتر محمول عند السفر. وستُطرَح هذه الميزة خلال الأسابيع القليلة المقبلة”.
للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات
أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات الجمعة المسائية
محمد بن راشد يُصدر مرسوماً بشأن تنظيم شؤون “العِزَب” في دبي
 
 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.