بدء أعمال مشروع البنية التحتية للنقل العام بالحافلات في منطقة جازان



 
الرياض- مباشر: بدأت أمانة منطقة جازان اليوم، أعمالها في تنفيذ مشروع البنية التحتية لمشروع النقل العام بالحافلات في عاصمة المنطقة ومدنها الرئيسة ” جيزان وصبيا وأبو عريش”.
 ويأتي هذا المشروع كجزء من سلسلة مشاريع النقل العام بالحافلات التي تم إطلاقها في عدة مدن ومناطق في المملكة، الذي يهدف إلى تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال تحسين جودة الحياة ودعم البنية الاقتصادية للمنطقة عن طريق فتح قنوات استثمارية جديدة، بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”.
يعكس هذا المشروع اهتماماً بتحسين وتطوير خدمات النقل في جميع مناطق المملكة، بما في ذلك منطقة جازان التي تُعَدُّ وجهة سياحية للكثير من الزوار من الداخل والخارج.
 ويتضمن المشروع تشغيل 9 مسارات واستخدام 47 حافلة مخصصة لتقديم خدمات النقل العام في العاصمة والمدن الأخرى؛ بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر 84 نقطة توقف، وستعمل الخدمة على مدار 18 ساعة يوميًا لخدمة السكان المحليين والزوار القادمين إلى المنطقة.
 وثمنت أمانة جازان الجهود المبذولة من قبل الهيئة العامة للنقل وجميع الجهات ذات الصلة في تحقيق التكامل في تنفيذ مثل هذه المشاريع التنموية والحيوية المهمة.
 
 
للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
 
ترشيحات
“الخريف” توقع عقد تشغيل مشاريع مياه في جازان بقيمة 64.2 مليون ريال
إعلان شركة الخريّف لتقنية المياه والطاقة عن توقيع عقد تشغيل وصيانة مشاريع المياه قرى ومدن منطقة جازان مع شركة المياه …
 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.