“الخريف” يترأس وفد المملكة في اجتماعات اللجنة السعودية التونسية المشتركة


الرياض- مباشر: يبدأ بندر بن إبراهيم الخريف، وزير الصناعة والثروة المعدنية، زيارة إلى الجمهورية التونسية، لترأس وفد المملكة العربية السعودية، في اجتماعات اللجنة السعودية التونسية المشتركة، في دورتها الحادية عشرة التي تنطلق غدًا الثلاثاء، والمشاركة في منتدى الاستثمار والشراكة السعودي التونسي.
وتتضمن زيارة الخريف، عددًا من الاجتماعات الثنائية مع المسؤولين الحكوميين في تونس، بهدف تعميق الشراكة الاستراتيجية بين البلدين الشقيقين، وتفعيل آليات التعاون المشترك بينهما، وتعزيز الفرص الاستثمارية، وفقًا لوكالة أنباء السعودية “واس”.
وستشهد الزيارة توقيع عدد من مذكرات التفاهم بين البلدين على هامش أعمال الدورة الحادية عشرة للجنة السعودية التونسية المشتركة في مجالات البحث العلمي الزراعي، والصناعة، والمياه، وحماية البيئة، والأرصاد الجوية والمناخ، والسياحة، والعمل، وعدد من الاتفاقيات بين القطاع الخاص في البلدين.
ويذكر أن اللجنة السعودية التونسية المشتركة، عقدت أعمال دورتها العاشرة في الرياض، في آواخر شهر أبريل 2019، وشهدت توقيع عدة اتفاقيات تعاون مشترك تهدف إلى تعزيز حجم التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين، إلى جانب بحث الشراكات الثنائية بين الجانبين في عدد من المجالات.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
“تاسي” يقفز لأعلى مستوياته في 5 أشهر بدعم صعود جماعي للقطاعات الكبرى
“وسم الأعمال” تعتزم طرح 20% من أسهمها والإدراج بالسوق الموازي
حصاد 2023..11 مليار ريال قيمة 7 طروحات جديدة بالسوق السعودي وأداء إيجابي للأسهم

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.