مباشر: بحث وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف، مع رئيس مجلس الوزراء التونسي أحمد الحشاني، تعزيز التعاون بين البلدين، والفرص الواعدة لتطويره، خاصة في القطاعات الحيوية كالصناعة، والسياحة، والاستثمار، والمزايا الاستثمارية المحفزة للمستثمرين في البلدين.
جاء ذلك خلال لقائهما، اليوم الثلاثاء، في قصر الحكومة بالعاصمة تونس، ضمن زيارة رسمية للوزير الخريف لرئاسة وفد المملكة في اجتماعات اللجنة السعودية التونسية المشتركة في دورتها الحادية عشرة، والمشاركة في منتدى الاستثمار والشراكة السعودي – التونسي.
 واستعرض اللقاء الذي حضره سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية التونسية عبدالعزيز بن علي الصقر، العلاقات الوطيدة بين البلدين، وما حظيت به من نقلة نوعية في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والأمنية والثقافية خلال السنوات الأخيرة.
يذكر أن زيارة وزير الصناعة والثروة المعدنية إلى الجمهورية التونسية تأتي بهدف تعميق الشراكة الإستراتيجية بين البلدين، وتفعيل آليات التعاون المشترك بينهما، وتعزيز الفرص الاستثمارية.
 
للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
 
ترشيحات
سهم “السعودية للأبحاث والإعلام” يسجل أعلى مستوى خلال 14 أسبوعاً
“الكيميائية السعودية” تقرر توزيع 42.16 مليون ريال عن 9 أشهر
 
 
 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.