البنك المركزي يستضيف اجتماع مجلس الخدمات المالية الإسلامية.. الجمعة


 
الرياض- مباشر: يرأس محافظ البنك المركزي السعودي “ساما” رئيس مجلس الخدمات المالية الإسلامية أيمن بن محمد السياري، يوم الجمعة القادمة في جدة، الاجتماع الـ (43) للمجلس الأعلى لمجلس الخدمات المالية الإسلامية.
 وسيناقش الاجتماع، بحضور أعضاء المجلس الأعلى لمجلس الخدمات المالية الإسلامية، تطورات قطاع المالية الإسلامية، ودور قطاع التمويل الإسلامي في دعم النمو الاقتصادي المستدام والشمول المالي.
 وقال الأمين العام للمجلس بيلو لاول دانباتا: نتطلع إلى النتائج الإيجابية المترتبة على هذا الاجتماع، التي ستسهم بشكل كبير في تعزيز الحوكمة ومخرجات أعمال المجلس”.
 ويُعدُّ مجلس الخدمات المالية الإسلامية منظمة دولية، تهدف إلى تطوير وتعزيز متانة صناعة الخدمات المالية الإسلامية واستقرارها، وذلك بإصدار معايير احترازية ومبادئ إرشادية لهذه الصناعة.
 كما يُعدُّ البنك المركزي السعودي عضوًا مؤسِّسًا في المجلس، بناء على قرار مجلس الوزراء رقم 181 بتاريخ 1423/07/16هـ، القاضي بالموافقة على اشتراك البنك المركزي السعودي في مجلس الخدمات المالية الإسلامية، بوصفه عضوًا مؤسِّسًا وفقًا لنظامه.
 
للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
 
ترشيحات
سهم “السعودية للأبحاث والإعلام” يسجل أعلى مستوى خلال 14 أسبوعاً
الخريف: تتوفر فرص عظيمة لتعزيز الشراكة الشاملة بين السعودية وتونس
 
 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.