“بروميديكس” تشتري 49% من حصة شركة في الإمارات عبر تابعة



الرياض – مباشر: أعلنت شركة الخدمات الطبية المتخصصة “بروميديكس”، المدرجة في السوف الموازية لتداول السعودية، اليوم الخميس، شراء حصة في شركة عن طريق شركتها التابعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكشفت “بروميديكس”، في بيان لها على موقع “تداول” اليوم الخميس، عن شراء حصة تبلغ 49% بواقع قيمة إجماليها 101 ألف درهم إماراتي (ما يعادل 103.07 ألف ريال سعودي أو 27.47 ألف دولار أمريكي) في شركة مستودع أدوية بروميديكس، وهي شركة تمارس نشاط مستودع أدوية، والتي كانت ملكاً لعضو مجلس الإدارة (تنفيذي) محمد جمال المضيان.
وتمت عملية الشراء؛ بحسب البيان، عن طريق الشركة التابعة لـ” بروميديكس” في دولة الإمارات العربية المتحدة المعروفة باسم بروميديكس لتجارة المعدات الطبية، والتي تعود ملكيتها لشركة الخدمات الطبية المتخصصة بنسبة 100%.
وقالت “بروميديكس”، إنه تم استكمال نقل الحصص الاسمية، وتحديث التراخيص اللازمة حسب الأنظمة في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر/ كانون الأول 2023م.
ونوهت الشركة، بأنه بناءً على وجود طرف ذي علاقة من أعضاء مجلس الإدارة؛ فإنه سيتم عرض هذا الحدث في الجمعية العامة القادمة لإقراره واستكمال الموافقات اللازمة من قبل مساهمي شركة الخدمات الطبية المتخصصة.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
ولي العهد للسعوديين: بلادكم ماضية في نهضتها التنموية وفق رؤية 2030
ولي العهد: المملكة عملت على إيجاد حراك عربي وإسلامي لوقف العدوان على غزة
النص الكامل لخطاب ولي العهد خلال افتتاح أعمال الدورة الجديدة لمجلس الشورى
أمراء يؤدون القسم أمام خادم الحرمين وولي العهد بعد تعيينهم في مناصبهم الجديدة