أمانة جازان تطرح 100 فرصة استثمارية مؤقتة خلال موسم الشتاء



الرياض – مباشر: أعلنت أمانة منطقة جازان ممثلة ببلدية مركز الشقيق التابع لمحافظة الدرب، عن طرح 100 فرصة استثمارية مؤقتة في مواقع متعددة خلال موسم شتاء جازان الحالي، للراغبين في الاستثمار عبر بوابة الاستثمار البلدي “فرص”.
وأوضح رئيس بلدية الشقيق، محمد بن علي حكمي، اليوم السبت، أن الفرص الاستثمارية المتاحة تشمل العديد من المواقع الخاصة بالجلسات ومنطقة ألعاب للأطفال ومواقع استثمارية متنوعة في مجالات تقديم المأكولات والشاي والقهوة وغيرها من الفرص الاستثمارية المتاحة أمام الأفراد والأسر المنتجة بمركز الشقيق وغيرهم من أبناء وبنات الوطن، بحسب وكالة أنباء السعودية “واس”.
وأكد، أنَّ هذه الفرص الاستثمارية تأتي ضمن خطة البلدية الموسمية، واستعداداتها لاستقبال الأعداد الكبيرة من الزوار والسائحين خلال موسم شتاء جازان للعام الحالي ، وضمن جهود البلدية في تعزيز مفاهيم الاستثمار وتقديم التسهيلات المتاحة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030، التي تؤكّد أنَّ الاستثمار في الإنسان والمكان هو عصب الاقتصاد الجديد بما يعزّز الاقتصاد المحلي، داعياً المستثمرين والمهتمين ورواد الأعمال للاطلاع على تفاصيل الفرص ومعلوماتها عبر بوابة الاستثمار البلدي “فرص”.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
“آي صاغة”: الذهب يحقق في 2023 أفضل أداء سنوي خلال 3 أعوام
السيسي يوجه بزيادة تفعيل الدبلوماسية الاقتصادية لتمكين القطاع الخاص في مصر
جو بايدن يحذر من تداعيات العمليات الروسية في أوكرانيا على أمن أوروبا
أسعار النفط تودع 2023 بتراجع سنوي 10% مع مخاوف زيادة المعروض
الأسهم الأمريكية تتفوق في 2023.. و”إس أند بي” يحقق رقماً غائباً منذ 2004

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.