“ميناء جازان” للصناعات الأساسية والتحويلية يستقبل 6 رافعات جسرية متطورة



الرياض – مباشر: استقبل ميناء مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية “6” رافعات جسرية لمناولة الحاويات والبضائع، التي تتميز بتقنية التحكم -عن بعد-.
 وسيتم تشغيل هذه الرافعات المتطورة من قبل الشركة المشغلة للميناء “هوتشيسون” عن طريق مشغلين مؤهلين؛ مما سيسهم في جذب المزيد من الاستثمارات للمدينة، ويمكن الميناء من استقبال سفن حاويات الجيل الخامس؛ وفقاً لوكالة الأنباء السعودية “واس”.
 ويعد الميناء، أحد المراكز اللوجستية في المملكة، حيث تعمل الهيئة الملكية للجبيل وينبع‫ على رفع القدرة التشغيلية للميناء لأهمية موقعه الاستراتيجي المميز على خطوط التجارة العالمية وتعزيزاً لمكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي.
 يشار إلى أن القطاع اللوجستي يعد من أهم القطاعات الحديثة في منظومة النقل بالمملكة التي تحرص من خلال رؤية المملكة 2030 على تطوير القطاع عبر استراتيجيتها الوطنية في دعم الاقتصاد المحلي، وتمكين نمو الأعمال وتوسيع الاستثمارات، وزيادة ضخ الإيرادات وتمكين القطاع اللوجستي عبر تطوير البنية التحتية والخدمات التأجيرية لهذه المواقع اللوجستية لتقديم خدمات أكبر وجودة أعلى لتنمية مستدامة.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
“الصقر للتأمين” تتقدم للهيئة بطلب زيادة رأس المال بـ160 مليون ريال
مساهمو “العبداللطيف” يقرون تحويل 241.4 مليون ريال إلى الأرباح المبقاة
مساهمو “دله” يوافقون على شراء 3.83 مليون سهم والاحتفاظ بها كأسهم خزينة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.