وزارة الصناعة تعلن بدء التقديم على برامج شركة الصافي دانون ضمن مسار “واعد”


الرياض- مباشر: أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية بالتعاون مع برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث, عن بدء التقديم على أول برامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف ضمن مسار “واعد”، أحد مسارات إستراتيجية برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث.
إحدى مبادرات برنامج تنمية القدرات البشرية – أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030-، التي أطلقها ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ورئيس لجنة برنامج تنمية القدرات البشرية.
 وكشف البرنامج عن إطلاق أول برامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف ضمن مسار واعد في شركة الصافي دانون، وتشمل البرامج المقدمة من الشركة على برنامج (الإشراف على الإنتاج) وبرنامج (هندسة تشغيل المعدات).
وأشار إلى أن التقديم متاح خلال الفترة من 31 ديسمبر 2023م إلى 14 يناير / كانون الأول 2024، عبر الرابط الإلكتروني على منصة سفير  https://safeer2.moe.gov.sa/Portal.
ويأتي هذا البرنامج امتداداً لحرص وزارة الصناعة والثروة المعدنية على تعزيز تعاونها الفاعل مع برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث، من خلال تقديم برامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف بالشراكة مع القطاع الخاص، وتدريب الكوادر الوطنية على رأس العمل في المنشآت العالمية؛ للاستفادة من القدرات البشرية الواعدة وتوجيهها بما يخدم مجالات الصناعة والتعدين في المملكة.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
حصاد 2023.. 35 شركة جديدة بالسوق الموازي برؤوس أموال تتجاوز ملياري ريال
السعودية تنضم إلى “بريكس” رسمياً.. مطلع يناير
الزكاة: تمديد مبادرة الإعفاء من العقوبات المالية للمكلفين حتى منتصف 2024