الرياض – مباشر: أعلنت ﺷرﻛﺔ اﻟﺷرق اﻷوﺳط ﻟﺻﻧﺎﻋﺔ وإﻧﺗﺎج اﻟورق “مبكو”، ﻋن ﺻدور ﺣﻛم ﻗﺿﺎﺋﻲ لصالح شركتها التابعة في الطعن المقدم أمام محكمة الاستئناف الإدارية بمنطقة مكة المكرمة ضد الهيئة العامة للمنافسة.
وأوضحت الشركة، في بيان على “تداول”، اليوم الثلاثاء أن الحكم تتضمن إلغاء حكم ابتدائي وإلغاء غرامة قيمتها 10 مليون ريال بالقرار الإداري الذي قد سبق وصدر بحق شركتها التابعة شركة تجميع وتدوير المخلفات المحدودة (واسكو) المملوكة بالكامل لشركة “مبكو”.
وسبق للشركة الإفصاح بالقوائم المالية السنوية للعام 2022 تحت بند التعهدات والالتزامات المحتملة إلى تغريم احدى الشركات التابعة لها بمبلغ 10 ملايين ريال للادعاء بمشاركتها في تحديد الأسعار.
وتضمنت نشرة الإصدار المتعلقة بزيادة رأسمال شركة الشرق الأوسط لصناعة وإنتاج الورق، بتاريخ 10 ديسمبر 2023م والمتضمنة “المخاطر المتعلقة بالدعاوى القضائية” صدور قرار من الهيئة العامة للمنافسة بتغريم شركة واسكو 10 ملايين ريال للمخالفة المزعومة للفقرة الأولى من المادة الخامسة من نظام المنافسة بالاتفاق مع منافسين لتحديد أسعار شراء الكرتون.
وسينعكس أثر الحكم على القوائم المالية السنوية للعام 2023، وذلك بعكس مخصصات بقيمة 10 ملايين ريال.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات..
خادم الحرمين يوجه بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن والدعم الإضافي لمدة عام
“الاتصالات” تعلن عن دخول وثيقة تنظيمات تقديم خدمات مراكز البيانات حيز التنفيذ
حصاد مباشر 2023 واقتصاد العرب.. الأرقام لا تكذب أبداً (ملف خاص)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.