إعلان شركة المصافي العربية السعودية (ساركو)عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) حضورياً وعبر وسائل التقنية الحديثة

بند
توضيح

مقدمة
يسر مجلس إدارة شركة المصافي العربية السعودية (ساركو) دعوة مساهميها الكرام للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) المقرر انعقادها بإذن الله في تمام الســاعـة السادسة والنصف من مســاء يــوم الخميس 1445/07/13هـ المـوافــق 2024/01/25م عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي (www.tadawulaty.com.sa)

مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة
مقر الشركة الرئيسي طريق المدينة المنورة مبنى أدهم التجاري عن طريق وسائل التقنية الحديثة (عن بعد)

رابط مقر الاجتماع
منظومة تداولاتي” target=”_blank”>اضغط هنا

تاريخ انعقاد الجمعية العامة
1445-07-13 الموافق 2024-01-25

وقت انعقاد الجمعية العامة
18:30

كيفية انعقاد الجمعية العامة
حضورياً وعبر وسائل التقنية الحديثة

حق الحضور، وأحقية التسجيل، ونهاية التصويت
يكون حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، ويحق للمساهم إنابة من يختاره من غير أعضاء مجلس إدارة الشركة. كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

النصاب اللازم لانعقاد الجمعية
يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحا إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع ، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

جدول أعمال الجمعية
1- التصويت على عزل أعضاء مجلس الإدارة الحالي واللجان المنبثقة منه بناءً على الطلب المقدم من كل من (شركة إثراء القابضة ، شركة منازل العالمية ، الشركة الالمانية السعودية للصناعة ، فهد ثنيان فهد الثنيان ، راشد حمد المسلم ، ابراهيم رشيد الرشيد ، ابتسام عبدالله عبدالعزيز المعيذر ، فهد سيف محمد القحطاني ، فواز محمد عبدالله القحطاني ، سعد علي عبدالله اللحيدان ، خالد عبدالله ابراهيم المعجل ، متعب محمد العنزي ، محمد عبدالله مرعي القحطاني ، محمد راشد حمد المسلم ، على مسفر سعيد القحطاني ، سعد محمد بن سعد التميمي ، خالد فراج فرج العنزي) المالكون لحصة من الأسهم تتجاوز10% من راس مال الشركة، ومبررات الاغلبية (ان أعضاء المجلس الحالي لم يقم بتطوير أعمال الشركة والاكتفاء بأرباح الشركات المساهم بها والتأخر المتكرر بإعلان القوائم المالية في وقتها حسب النظام ) . 2- التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ 2024/01/25م وتنتهي بتاريخ 2027/01/24 م ومدتها ثلاث سنوات ، وذلك في حال تمت الموافقة على البند الاول. (مرفق السيرة الذاتية للمرشحين) 3- التصويت على صرف مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة المستحقين بما نسبته (7.5%) من الارباح المتبقية عن العام المالي المنتهي 2022/12/31م ومبلغ قدره (780,529) ريال حسب نص المادة (51) من النظام الاساسي للشركة .

نموذج التوكيل

حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، وتوجيه الأسئلة، وكيفية ممارسة حق التصويت
بإمكان المساهمين الكرام التصويت عن بعد على جدول أعمال الجمعية العامة العادية وذلك من خلال خدمة التصويت الالكتروني عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمنظومة تداولاتي: www.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين، حيث سيبدأ التصويت الالكتروني يوم الاحد 09 رجب 1445 هـ، الموافق 21 يناير 2024م الساعة (1:00) صباحاً وينتهي التصويت بنهاية وقت انعقاد الجمعية.

تفاصيل خاصية التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية
احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات

طريقة التواصل في حال وجود أي استفسارات
في حال وجود أي استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين – المساهمين عن طريق: إدارة علاقات المستثمرين – المساهمين شركة المصافي العربية السعودية هاتف 996126517016 البريد الإلكتروني [email protected] موقع الشركة www.almasafi.com.sa (اتصل بنا)

الملفات الملحقة
     

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.